لاكومب بديلا لميتسو في تدريب الوصل

منوعات

عبر المدير الفني الجديد لفريق الوصل، الفرنسي جي لاكومب، عن سعادته بالتعاقد لتدريب الفهود، مؤكداً أنه «يعرف الوصل منذ فترة تسبق الفترة التي عمل فيها اسطورة كرة القدم الارجنتينية، دييغو مارادونا»، مشيراً الى رغبته في النجاح مع الوصل، واستعادة الانتصارات والعروض القوية والنتائج الايجابية للفريق.

وعقدت شركة الوصل لكرة القدم، أمس، مؤتمراً صحافياً لتقديم المدرب الجديد الى وسائل الاعلام، حضره بجانب المدير الفني جي لاكومب، عضو مجلس ادارة الشركة والمشرف على فريق كرة القدم في النادي اسماعيل راشد، الذي اعلن ان مدة عقد الوصل مع المدرب الجديد هي ثمانية أشهر، ورفض الافصاح عن قيمة العقد، لافتاً الى ان هذا الامر يبقى خاصاً بين ادارة الوصل والمدرب.

وقال راشد إن سيرة المدرب الذاتية المتميزة وخبرته الكبيرة وقوة شخصيته تعد من الاسباب التي دفعت الوصل للتعاقد مع المدرب جي لاكومب، معتذراً لجماهير الوصل عن التأخر في التعاقد مع المدرب الجديد، بعد استقالة المدرب السابق برونو ميتسو، وقال إن التأخير كان بسبب حرص ادارة الوصل على التعاقد مع مدرب متميز يناسب اسم ومكانة النادي.

واشار الى أن هدف الوصل من وراء التعاقد مع جي لاكومب هو تعديل الوضع الحالي، ثم المنافسة على البطولات بعد ذلك.

من جانبه، قال جي لاكومب: «في البداية اتمنى الشفاء لميتسو، وفي الوقت نفسه أشكر المدرب المساعد جيل موريسيو الذي قام بعمل كبير في الفترة الماضية، وكان له دور كبير في تعاقدنا مع الوصل، لانه لعب دوراً في تقريب وجهات النظر بيني وبين الوصل، وانا سعيد لوجوده معي في الجهاز الفني».

وعن امكانية قيادته فريق الوصل في المباراة امام الجزيرة غداً الجمعة في الجولة السابعة من دوري اتصالات للمحترفين، قال جي لاكومب: «الادارة هي التي تقرر وانا مع الفريق، وسأحاول مع مساعدي جيل معرفة كل تفاصيل الفريق في هذه الفترة القصيرة، وسنسعى سوياً لتهيئة الفريق للظهور بمستوى متميز».

وشدد المدير الفني الجديد لفريق الوصل على رغبته في قيادة فريق الوصل للعب كرة قدم جميلة تسعد الجماهير، وفي الوقت نفسه تحقيق نتائج ايجابية.

وقال إنه متفائل بمهمته الجديدة مع فريق الوصل، واضاف «هذه هي اول مهمة لي مع فريق يرتدي اللون الاصفر، وانا متفائل بهذه التجربة الجديدة، وآمل ان يحالفني فيها النجاح».

وكشف لاكومب عن تفاوض الوصل معه قبل عامين، لكن المفاوضات لم تكلل بنجاح، وأكد انه زار دبي عام 2007 بدعوة من مجلس دبي الرياضي للعمل في قطاع الناشئين، وانه سعيد بالعودة مجدداً لها للعمل مع فريق الوصل. وردا على سؤال، هل عرف فريق الوصل بعد ان تولى الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا قيادته في الموسم الماضي، قال إنه يعرف الوصل من قبل ان يتعاقد النادي مع المدرب الارجنتيني مارادونا. واعترف بانه لم يشاهد اي مباريات للوصل من قبل، لكنه اكد انه سيحصل على كل المعلومات المطلوبة من زميله جيل موريسيو، وكذلك من خلال مشاهدة مباريات الفريق

 المصدر: البيان