«هيونداي سنتينيال» تفوز بلقب سيارة العام 2012

منوعات

تم اختيار سيارة «سنتينيال» التي تُعدّ الطراز الأبرز لدى «هيونداي» للفوز بلقب «سيارة العام» لسنة 2012 من قِبَل «سبورت أوتو» ، مجلة السيارات في منطقة الشرق الأوسط. واستلم الجائزة توم لي، المدير الإقليمي لشركة «هيونداي» في الشرق الأوسط، من جيرارد سونال، رئيس تحرير المجلة.

وذلك خلال معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة في مدينة جدّة. وتُعتبَر «سنتينيال» الطراز الأرقى ضمن مجموعة سيارات «هيونداي» وهي تُبرِز بشكل واضح التزام «هيونداي» القوي بإنتاج مركبات
تكون من بين الأرقى بفئتها.

 كما تسهم سيارة السيدان الفاخرة بتعزيز فلسفة «الفخامة العصرية» التي تعتمدها الشركة والتي تشكّل المحور الأساسي للتوجّه الحديث الذي تنتهجه العلامة التجارية.

 وعلّق جيرارد سونال، رئيس تحرير مجلة «سبورت أوتو» على فوز «سنتينيال» بهذا اللقب البارز يقول: “حظي فريق عمل «سبورت أوتو» بفرصة تجربة قيادة سيارة «سنتينيال» التي تُعدّ الطراز الفاخر من «هيونداي» عدّة مرّات في المملكة العربية السعودية وخارجها.

 ولقد أدهشتنا بتطوّرها الكبير مقارنة بالطرازات الأخرى ضمن فئتها. ولهذا، كنا واثقين، وبشكل مستقل، من تفوّق هذه السيارة وبأنها تستحق الفوز بلقب «سيارة العام 2012».”

 وتُعتبَر سيارة «هيونداي سنتينيال» الآن حول العالم منافساً حقيقياً وبارزاً ضمن فئة السيارات الفاخرة، الفئة التي سيطرت عليها تقليدياً السيارات الألمانية واليابانية.

 وينطبق هذا الأمر على الشرق الأوسط حيث شهدت «سنتينيال» نمواً كبيراً في المبيعات بلغت نسبته 298 بالمئة بين يناير وسبتمبر من هذا العام مقارنة بالعام الماضي، ما يُظهِر ثقة العملاء في مختلف دول المنطقة بطراز «هيونداي» الأبرز.

وقال توم لي، المدير الإقليمي لشركة «هيونداي» في الشرق الأوسط، على الفوز بالجائزة قائلاً: “هذه المرّة الأولى في العالم التي يتم فيها تسمية «سنتينيال» سيارة العام.

 وفي هذا شهادة ليس فقط على المستوى الذي أصبحنا عليه كشركة سيارات، بل إشارة مهمّة إلى أنه قد أصبح لدينا الآن طرازات رئيسية بارزة ضمن فئة السيارات الفاخرة.”

المصدر: البيان