مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 تظهر للمرة الاولى

منوعات


نشرت الشركة الألمانية مرسيدس الصور الرسمية الأولى الخاصة بالنسخة الإنتاجية من سيارتها GLA 45 AMG طراز 2014، قبل أن تشارك ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي سيفتتح أبوابه بتاريخ 13 من الشهر الحالي.

وللتذكير فقط كُشف عن النسخة الاختبارية من مرسيدس GLA 45 AMG سابقاً ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات الذي اقيم في شهر نوفمبر من عام 2013، وتبدو أن النسخة الإنتاجية من السيارة مشابهة للنسخة الاختبارية منها مع هيكلها الشرس الذي يمثل روعة نسخ AMG الرياضية إلى جانب نظام عادم رياضي بأربعة أنابيب.

كما زودت مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 360 حصان و 450 نيوتن/متر من عزم الدوران. ويتصل به ناقل تروس AMG DCT سباعي السرعات مع نظام الدفع الرباعي 4MATIC من AMG، وهو ما يتيح لسيارة الكروس أوفر الرياضية التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم في الساعة.

وحصلت GLA 45 AMG طراز 2014 على نظام تعليق رياضي ونظام مكابح عالي الأداء، بالإضافة للمسات من الايروديناميكية والاناقة مع لمسات من أياف الكربون.

أما مقصورة السيارة الداخلية فحصلت على مقاعد رياضية مكسوة بجلد DINAMICA مع تطعيمات حمراء اللون تتناسق مع أحزمة الأمان الحمراء ومقود مغلف بجلد النابا، كما يمكن الحصول على المزيد من الإضافات بتكلفة مالية أغلى تتضمن لمسات من ألياف الكربون ومقاعد بيرفورمانس إلى جانب غيرها من اللمسات الفخمة والرياضية التي يقدمها قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولى الخاصة بالنسخة التي سيتم إنتاجها من مرسيدس GLA 45 AMG طراز 2014 قبل أن تظهر أمام الجميع في ديترويت.




المصدر: سبييد