طيران الإمارات تتيح قيادة إيرباص 380 في مول دبي

أخبار

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أمس في مول دبي دكان الهدايا الخاص بطيران الإمارات ومنشأة “تجربة طائرة الإمارات A083″، وهي أول جهاز طيران بالمحاكاة (سميوليتر) لطائرة الإيرباص A083 تتاح للجمهور على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وتعد المنشأة الثانية من نوعها لطيران الإمارات، حيث كانت قد أطلقت “تجربة طائرة الإمارات A083” في لندن العام الماضي. وحضر الافتتاح أحمد ثاني المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية وعدد من مسؤولي إعمار وطيران الإمارات.

تجربة

وتتيح منشأة “تجربة طائرة الإمارات A083″، المقامة في منطقة “ذا فيليج” داخل مول دبي، لرواد أكبر مركز تسوق في العالم الجلوس في بيئة مماثلة لقمرة قيادة أكبر وأحدث طائرة ركاب في عالم اليوم، والاستمتاع بتجربة الإقلاع بالطائرة والهبوط بها في واحد من 12 مطاراً عالمياً وفي ظروف جوية متباينة. كما سيتاح لزوار تجربة طائرة الإمارات في مول دبي تسجيل نقاط لتقييم أدائهم في التحليق والهبوط افتراضياً بطائرة الإيرباص A083 والتنافس مع زملائهم وأقربائهم.

أسطول

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “طيران الإمارات أكبر مشغّل لطائرات الإيرباص A083 في العالم، حيث يضم أسطولنا الآن 47 طائرة من هذا الطراز العملاق الذي يحظى بإعجاب عملائنا في كل مكان.

ويسرنا أن نوفر لمحبي الطيران في دبي والمنطقة منشأة فريدة تتيح لهم التحليق افتراضياً بهذا النوع من الطائرات، ونحن على ثقة من أنها سوف تلقى إقبالاً كبيراً من رواد دبي مول، تماماً مثل شبيهتها تجربة طائرة الإمارات A083 في لندن”.

وأضاف سموه قائلاً: “أردنا من خلال إنشاء دكان الهدايا وتجربة طيران الإمارات A083 في مول دبي أن نستمر في التواصل مع عملائنا على نطاق أوسع في بيئة راقية وأن نتيح لهم الاطلاع على جانب من علامتنا التجارية بغض النظر عن موعد رحلتهم المقبلة معنا”.

فرصة

وسوف يتاح لضيوف “تجربة طائرة الإمارات A083” في مول دبي الفرصة للتحليق في أجواء باريس والاستمتاع برؤية معالمها البارزة من الأعلى، أو فوق قنوات امستردام، أو في أفق هونج كونج فوق ناطحات السحاب الشهيرة، وذلك عبر شاشات عالية الوضوح.

وفي جوار “تجربة طائرة الإمارات A083″، أنشأت الناقلة دكان هدايا طيران الإمارات، الذي يعرض مجموعة كاملة من المنتجات التي تحمل علامتها التجارية، بدءاً من النماذج الصغيرة لطائرات الأسطول والقمصان الخفيفة ومستلزمات السفر، وقمصان أندية كرة القدم التي ترعاها. والمتجر هو العاشر من نوعه في المنطقة والأول في مول دبي.

حضور

شهد الافتتاح أحمد ثاني المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية، وناصر رفيع الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار لمراكز التسوق” وأحمد الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة العقارات في “إعمار العقارية” وعدد من مسؤولي طيران الإمارات.

سلسلة

افتتحت طيران الإمارات أول دكان للهدايا عام 1996، وقد بدأت الفكرة من الهدايا الصغيرة التي تحمل شعار الناقلة، ثم تطورت لتشمل مجموعة أوسع من التذكارات والمنتجات ذات الاستخدامات المتعددة، سواء لمجرد الاقتناء أو الارتداء أو العرض، وأصبحت تحظى بإقبال واسع من عملاء طيران الإمارات حول العالم.

المصدر: البيان