اسرع رولز رويس في دبي

أخبار

3655806653

وصلت سيارة رولز-رويس ذات الأربعة أبواب الأقوى على الإطلاق، وهي رولز-رويس جوست V-Specification، إلى المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، الوكيل والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. تتوافر هذه السيارة بأعداد محدودة عالمياً في طراز جوست Ghost وتتّسم بملامح تعبّر عن الديناميكية البسيطة في سيارة تثير اهتمام السائق كما ركّاب المقعد الخلفي على السواء.

1453841181

وفي هذا السياق قال تورستن مولر أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز: “تحتفي تلك المجموعة ذات النسخة المحدودة بالمزايا الرائعة لمحرك رولز-رويس سعة 6.6 لتر ذي 12 أسطوانة في طراز جوست. فمنذ إطلاق هذا الطراز عام 2009 حظيت سيارات جوست باهتمام وإعجاب جيل جديد من رجال وسيدات الأعمال المتميزين بفضل المزيج المذهل من المظهر الاستثنائي الواثق وديناميكيات القيادة المتفوقة، مما يضمن للسيارة مكانة مرموقة ويجعلها الاختيار الأمثل لقاعدة متنامية من رواد الأعمال الناجحين حول العالم.”

1808265901

وأضاف السيد محمّد العريشي، مدير علامة رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي قائلاً: “لا شكّ في أنّ سيارة رولز-رويس رباعية الأبواب الأقوى على الإطلاق سيارة تفرض احترامها على الطرقات. فعملاؤنا في الإمارات يقدّرون الطرازات المحدودة المصممة حسب الطلب كما يهوون المحرّكات القوية، وبالتالي تلبي سيارة Ghost V-Specification حاجة هذا السوق بامتياز. تعتبر هذه السيارة طراز جوست الأقوى الذي تمّ صنعه حتى اليوم وسيتمّ إنتاجها لفترة محدودة وبالتالي نتوقّع أن يكون الإقبال عليها مرتفعاً إذ تُعتبر من الإصدارات الخاصّة بالتجميع.”

يتمثل جوهر تجربة القيادة المدهشة في سيارات جوست في محركها الرائع ذي 12 أسطوانة. يمنح المحرك السيارة تسارعاً فورياً وسلساً، ليعمل على انطلاقها من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.7 ثوان فقط، بحيث تتاح 80% من القوة من وضع السكون. ويكمل هذه القوة الفريدة زيادة قدرها 30 حصان في جميع سيارات Ghost V-Specification لتبلغ القوّة 593 حصاناً.

2737274333

أما التصميم الأنيق فيحاكي الديناميكيات الأصيلة في سيارات Ghost V-Specification، فهناك نقش خاص بعبارة V-Specification على خط السيارة الخارجي، ينسجم مع الطلاء الخارجي، فيما يمكن للعملاء الاختيار بين خمسة ألوان رائعة للسيارة من الخارج. كما ويتاح خيار إضافة عادم خارجي من الكروم وإطارات العجلات المصقولة قياس 21 بوصة لمزيد من التميز والتعبير عن ديناميكيات السيارة الفائقة.

3834054413

يبرز شعار V-Specificationفي جميع جوانب التصميم الداخلي للسيارة، وذلك من خلال الحفر على الألواح أو التطريز على مساند الأذرع في المقاعد الخلفية أو القطع المعدنية المشغولة يدوياً على غطاء الشاشة الأمامية. وتستكمل المقصورة الداخلية جمالها بوجود ساعة ذات تصميم حصري أنيق تحمل تاجاً باللون الأسود.

المصدر: البيان