الأمير سلمان للقوات المسلحة: ضحيتم بفرحة العيد من أجل حماية الوطن

أخبار

lmyr_slmn_bn_bd_lzyz_ythdth_l_qd_wmnswby_lqwt_lmslh_wyt

نقل الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وتهنئته، لأبنائه منسوبي القوات المسلحة، بعيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارة المعايدة التي قام بها ولي العهد لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية، والتي أكدت رعايته ومشاركته في مثل هذه المناسبات المباركة لأفراد القوات المسلحة الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحماية وطنهم والذود عنه، لحماية ثغور بلادهم وحدودها من كل من تسول له نفسه التعدي عليها، حيث كان في استقباله اللواء ركن فهد بن عبد الله المطير قائد المنطقة الشمالية. والتقى الأمير سلمان فور وصوله في إحدى الخيام أبناءه ضباط صف وجنود القوات المسلحة، مبادرا الجميع بالمعايدة، مبديا سعادته بلقائهم في هذه الأيام.

وأكد، خلال لقائه القادة والضباط والأفراد، أنه من الواجب على المسؤولين مشاركة رجال القوات المسلحة في المناطق العسكرية الاحتفال بعيد الفطر المبارك.. «وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم، من أجل حماية وطنهم».

وتناول ولي العهد طعام الغداء مع أبنائه منسوبي القوات المسلحة، والتقطت له الصور الجماعية والتذكارية مع الأفراد والضباط بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

ورافق ولي العهد خلال المعايدة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، والفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، ومحمد بن عبد الله الفغم أمير الفوج الثاني عشر برفحاء.

وكان الأمير سلمان بن عبد العزيز قد وصل، في وقت سابق، أمس، إلى محافظة رفحاء، في زيارة قصيرة لمنطقة الحدود الشمالية. وتقدم مستقبليه بالمطار، الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، ومحمد بن عبد الله الفغم، وبدر بن إبراهيم الهزاع محافظ رفحاء، واللواء ركن فهد بن عبد الله المطير، واللواء ضيف الله العتيبي مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية، واللواء فالح السبيعي قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، في حين وصل في معيته الفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

في حين كان في وداع ولي العهد السعودي بمطار الملك عبد العزيز الدولي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز وزير التربية والتعليم، والأمير مقرن بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، والأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي، والأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، والأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، والوزراء وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام بالمنطقة الغربية، وعدد من كبار المسؤولين، في حين كان في استقباله لدى عودته إلى جدة، بمطار الملك عبد العزيز الدولي الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، والأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، والأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، والأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز والأمراء والوزراء وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن العام والحرس الملكي بالمنطقة الغربية، وعدد من المسؤولين.

وفي وقت لاحق، أمس، غادر الأمير سلمان بن عبد العزيز محافظة رفحاء متوجها إلى جدة، وكان في وداعه بالمطار الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، والفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

المصدر: جدة – رفحاء: «الشرق الأوسط»