«جاكوار لاند روفر» تفوز بجائزتي أفضل سيارة كوبيه ومركبة دفع رباعي فاخرة

منوعات

jaguar-f-type-coupe-designboom06

واصلت «جاكوار لاند روفر»، الشركة الرائدة المختصة في تصنيع المركبات الفاخرة، رحلة فوزها بالعديد من الجوائز المميزة، إذ أعلنت فخرها بنيل جائزتين مميزتين ضمن حفلة توزيع جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات لعام 2014 MECOTY الذي أقيم يوم أخيراً.

وتم تتويج جاكوار F-TYPE Coupé، السيارة الأكثر قوة وديناميكية على الإطلاق من جاكوار، بجائزة «أفضل سيارة كوبيه فاخرة» للعام. وقد حظيت جاكوار F-TYPE Coupé بقدر كبير من الاهتمام في المنطقة، منذ أن تم الكشف عنها في عام 2013، لجمعها بشكل مثالي بين التصميم الأخّاذ وأحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة قيادة رياضية لا يُعلى عليها.

كما تلقّت «لاند روفر» جائزة أخرى، مع فوز مركبتها رينج روفر سبورت، التي تعد من طرازاتها الأكثر مبيعاً في المنطقة، بلقب «أفضل مركبة دفع رباعي فاخرة». ومن خلال تقديم أفضل ديناميكيات القيادة على الطرق الوعرة لدى العلامة التجارية إلى جانب قدرة رائدة في فئتها على جميع التضاريس، تستحق «رينج روفر» سبورت بالفعل ما حققته من سمعة بوصفها المركبة الأسرع والأكثر مرونة واستجابة من لاند روفر على الإطلاق.

Jaguar-Land-Rover_0

وفي سياق حديثه عن حفلة توزيع الجوائز التي أقيمت في ميدان بيتش كلوب في جميرا بيتش ريزيدنس، قال المدير العام لـ«جاكوار لاند روفر»- لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بروس روبرتسون: «يبدو أن جوائز الشرق الأوسط لأفضل السيارات للعام ستصبح من أكثر الجوائز أهمية في قطاع السيارات بالمنطقة، ونحن فخورون بأن تحظى اثنتان من أبرز مركباتنا بهذا المستوى الرفيع من التقدير. وتسهم كل من جاكوار F-TYPE Coupé ورينج روفر سبورت في إظهار مدى التزامنا بمواصلة الابتكار وإنتاج مركبات تمتاز بأعلى مستويات الجودة والنقاء، وتوفر تجارب قيادة مبهجة وفريدة من نوعها. وتم تصميم وتصنيع واختبار هاتين المركبتين خصيصاً للمنطقة، ونحن سعداء بالتأثير الذي تحدثانه هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

المصدر: الحياة