حمدان بن زايد: سعادة المواطن في مقدمة أولويات خليفة

أخبار

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن سعادة المواطن تأتي في مقدمة أولويات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لذا كان توجيه سموه الدائم بتوظيف كل الإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

جاء ذلك خلال قيام سموه، صباح أمس، بجولة تفقدية لمشروع «أم الأشطان» السكني بالقرب من مدينة غياثي في المنطقة الغربية، الذي نفذته شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة).

واطلع سموه على نموذج جاهز لإحدى فلل المشروع، وأبدى إعجابه بتصميم المبنى الذي يناسب احتياجات الأسر الإماراتية ويلبي رغباتها.

وقال سموه، إن المشروع يعد من المشروعات النموذجية في ما يتعلق بإسكان المواطنين، الذي تتوافر فيه الخدمات كافة التي يحتاج إليها السكان، مؤكداً سموه حرص القيادة على توفير كل سبل العيش الكريم لأبناء الإمارات، وتلبية متطلبات المواطنين في ما يخص المساكن والأراضي، والارتقاء بالأحياء السكنية التي يتم إنشاؤها حتى تحقق التواصل المطلوب بين أفراد المجتمع ومستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.

من جهته، أعرب المهندس عويضة مرشد علي المرر، عن شكره الجزيل لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لمتابعة سموه الحثيثة جميع المشروعات الجاري تنفيذها في المنطقة الغربية.

المصدر: الامارات اليوم